مجهولون يحاولون الاستيلاء على سيارة بالإكراه فى الإسماعيلية

الأربعاء، 27 يونيو 2012 12:45 م
مجهولون يحاولون الاستيلاء على سيارة بالإكراه فى الإسماعيلية اللواء محمد عيد مدير أمن الإسماعيلية

الإسماعيلية - جمال حراجى
قام ثلاثة مجهولون بمحاولة الاستيلاء على سيارة أجرة مستخدمين الأسلحة البيضاء ضد سائقها الأمر الذى أدى إلى اصطدام السيارة بعامود إنارة وإصابة أحد المتهمين الثلاثة وجارى العرض على النيابة.

كان اللواء محمد عيد، مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة بورود بلاغ من ياسر سمير توفيق 30 سنة سائق مقيم حى السلام بمحاولة 3 أشخاص استيقافه بميدان عرابى لتوصيلهم لمدينة فايد وعند وصلة سرابيوم بفايد فوجئ بقيامهم بتهديده والتعدى عليه بالضرب محدثين إصابته بجرح قطعى بفروه الرأس وإجباره على التوقف للاستيلاء على سيارته، مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة واصطدامه بأحد أعمدة الإنارة على جانب الطريق.

وأسفر الحادث عن إصابة أحد المتهمين وتمكن الاثنان من الفرار وجارى البحث عنهما.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة