الزمالك يعير شيكابالا لنابولى مقابل مليون و800 ألف يورو

الأربعاء، 27 يونيو 2012 07:39 م
الزمالك يعير شيكابالا لنابولى مقابل مليون و800 ألف يورو شيكابالا

كتب كمال محمود
وافق مجلس إدارة نادى الزمالك، رسميًا، على إعارة محمود عبد الرازق "شيكابالا"، صانع ألعاب فريق الكرة إلى نادى نابولى الإيطالى، لمدة موسم واحد مقابل مليون و800 ألف يورو يحصل عليا الزمالك، بخلاف مستحقات اللاعب التى تقترب من مليون و300 ألف يورو.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة