الخميس.. لجنة القصة بالأعلى للثقافة تلتقى بكُتاب القليوبية

الأربعاء، 27 يونيو 2012 01:31 م
الخميس.. لجنة القصة بالأعلى للثقافة تلتقى بكُتاب القليوبية المجلس الأعلى للثقافة

كتبت سارة عبد المحسن
تعقد لجنة القصة بالمجلس الأعلى للثقافة برئاسة الروائى أحمد الشيخ يوماً ثقافياً مع عدد من كُتاب القليوبية بقصر ثقافة بنها.

يشمل افتتاح معرض فنى تشكيلى لفنانى القليوبية، ولقاء مفتوح حول القصة بالقليوبية، ويختتم بحفل للموسيقى العربية، وذلك الخميس 28 يونيه بمقر القصر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة