1800 سيارة "كيا" دخلت عبر المنافذ الجمركية المصرية بأبريل 2012

الأربعاء، 27 يونيو 2012 08:00 ص
1800 سيارة "كيا" دخلت عبر المنافذ الجمركية المصرية بأبريل 2012 صورة أرشيفية

كتبت أمانى سمير
سجلت طرازات "كيا"، طبقًا لتقرير مصلحة الجمارك عن شهر أبريل 2012، ألفًا و852 سيارة، دخلت البلاد عبر المنافذ الجمركية المصرية، واستحوذ طراز "كارينز" على النصيب الأكبر مسجلا 855 سيارة سدد عنها 22 مليوناً و461 ألف جنيه.

أما طراز "سيراتو" فقد سجل 309 سيارة سدد عنها 7 ملايين و135 ألفا و403 جنيهات، وطراز "ريو" جاء بواقع 288 سيارة سدد عنها 6 ملايين و241 ألفًا و605 جنيهات.

وطراز "بيكانتو" سجل 221 سيارة سدد عنها أربعة ملايين و346 ألف جنيه، وطراز"سبورتاج" سجل 135 سيارة سدد عنها 5 ملايين و43 ألف جنيه و222 جنيهًا، وأخيرا طراز "سول"، فقد سجل 44 سيارة سدد عنها مليونا و133 ألفا و419 جنيها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة