رئيسة الهند تهنئ "مرسى" لانتخابه رئيساً لمصر

الثلاثاء، 26 يونيو 2012 07:07 م
رئيسة الهند تهنئ "مرسى" لانتخابه رئيساً لمصر رئيسة الهند "براتيبها ديفيسينج باتيل"

(أ.ش.أ)
بعثت رئيسة الهند "براتيبها ديفيسينج باتيل" برسالة إلى الرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسى، أعربت فيها عن تهانيها القلبية لانتخابه رئيسا لجمهورية مصر العربية.

وذكر بيان صادر عن سفارة الهند بالقاهرة اليوم، الثلاثاء، نقلا عن باتيل، أنها تشعر بسعادة وهى ترى جذور الديمقراطية تتعمق بصورة أكبر فى أرض مصر، معربة عن ثقتها من أن مصر فى ظل قيادة مرسى ستستمر فى تحقيق المزيد من الرخاء والرفاهية، وستمضى قدما وستأخذ العديد من الخطوات على درب تحقيق تطلعات الشعب المصرى.

وأعربت رئيسة الهند عن تطلع بلادها، للعمل مع الرئيس محمد مرسى، من أجل دعم علاقات الصداقة الوثيقة التى تجمع بين البلدين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة