البورصة تواصل ارتفاعها فى منتصف الجلسة بدعم من شراء المصريين

الثلاثاء، 26 يونيو 2012 12:45 م
البورصة تواصل ارتفاعها فى منتصف الجلسة بدعم من شراء المصريين البورصة المصرية

كتب محمود عسكر -تصوير دينا رومية
واصلت مؤشرات البورصة ارتفاعها خلال تعاملات منتصف الجلسة، اليوم الثلاثاء، مدفوعة بعمليات شراء من قبل المستثمرين المصريين والأجانب، فى حين مالت تعاملات العرب نحو البيع.

وارتفع مؤشر البورصة الرئيسى "إيجى إكس 30" بنسبة 2.4%، وارتفع مؤشر "إيجى إكس 20" بنسبة 2.7%، وارتفع مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة "إيجى إكس 70" بنسبة 2.2%، وارتفع مؤشر "إيجى إكس 100" الأوسع نطاقاً بنسبة 2.06%.

وشهد عدد من الأسهم ارتفاعاً فى تعاملات منتصف الجلسة، ومنها أسهم حديد عز بنسبة 0.60%، وأسهم أوراسكوم للإنشاء بنسبة 1.7%، وهيرميس بنسبة 1.4%، وموبينيل بنسبة 2.4%، والقلعة بنسبة 9.06%، وعامر جروب بنسبة 3.2%، وطلعت مصطفى بنسبة 1.7%.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة