اشتباكات بين الأمن والعاملين بـ"ماسبيرو" وإصابة موظفة

الثلاثاء، 26 يونيو 2012 08:40 م
اشتباكات بين الأمن والعاملين بـ"ماسبيرو" وإصابة موظفة ماسبيرو

كتب محمد الجالى
شهد قطاع الأخبار باتحاد الإذاعة والتليفزيون، اشتباكات منذ قليل، بين العاملين بالأخبار المسموعة، التابعة للقطاع، وأمن القطاع، وذلك أثناء فض التجمهر أمام مكتب رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية، "هدى حنا"، مما أدى إصابة إحدى الموظفات بالأخبار المسموعة.

وقال أحد العاملين بماسبيرو، لـ"اليوم السابع"، إن الموظفين تجمهروا أمام مكتب "هدى حنا" للمطالبة بمستحقاتهم المالية عن شهر مايو الماضى بعد أن تسربت إليهم أنباء أنها استخدمت مستحقاتهم كمكافأة للعاملين فى الأخبار المرئية، وكمصروفات لهم أثناء تغطية الانتخابات، وكذلك حجز المصايف الخاصة بالقطاع، والتى يستفيد منها العاملون بالأخبار المرئية فقط.. وأوضح أنه قد تم تحرير محاضر بمباحث مبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة