تفاصيل سفر "شفيق" المفاجئ فجراً.. "الفريق" غادر إلى أبوظبى لقضاء إجازته.. زوج ابنة المرشح الرئاسى الخاسر: سيقضى إجازته ثم يتوجه لأداء العمرة.. والمكتب السياسى: "شفيق" سيؤسس حزباً بعد عودته من العمرة

الثلاثاء، 26 يونيو 2012 02:32 م
تفاصيل سفر "شفيق" المفاجئ فجراً.. "الفريق" غادر إلى أبوظبى لقضاء إجازته.. زوج ابنة المرشح الرئاسى الخاسر: سيقضى إجازته ثم يتوجه لأداء العمرة.. والمكتب السياسى: "شفيق" سيؤسس حزباً بعد عودته من العمرة الفريق أحمد شفيق
كتب رامى نوار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سافر الفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء الأسبق، والمرشح الخاسر فى الانتخابات الرئاسية، فجر اليوم الثلاثاء، متوجها بصحبة أسرته إلى أبوظبى فى زيارة للإمارات، وسط أجواء سيطرت عليها حالة من السرية والكتمان.

وأكد أحمد الحواشى زوج ابنة الفريق أحمد شفيق، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الفريق شفيق سافر لأبوظبى بالإمارات، فجر اليوم الثلاثاء، لقضاء إجازة لمدة يومين بدولة الإمارات الشقيقة، موضحاً أنه سيسافر عقب قضاء إجازته بالإمارات إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة.

وقال الحواشى، إن شفيق كان ينوى أداء هذه العمرة بعد وفاة زوجته مباشرة، لكنه لم يستطع بسبب ظروف الانتخابات الرئاسية، وانشغاله فى الفترة السابقة التى شهدت خوضه جولة الإعادة فى الانتخابات الرئاسية أمام الدكتور محمد مرسى، والذى فاز مؤخراً بمنصب رئيس الجمهورية.

وأكد مصدر مقرب من عائلة الفريق أحمد شفيق، أنه أنهى إجراءات سفره من صالة كبار الزوار، والتى اعتاد السفر من خلالها بحكم منصبه السابق كوزير للطيران المدنى، ثم رئيسا لمجلس الوزراء، بينما أنهت أسرته، والتى تتكون من نجلتيه مى وأميرة وأحفاده الثلاثة من صالة الركاب العادية، لافتاً إلى أن الفريق شفيق بعد عودته سيجتمع مع المقربين له لدراسة ترتيباته السياسية القادمة، وعن كونه سيمارس عملًا سياسيًا أم لا، أم سيقوم بإنشاء حزب سياسى بعد دعوات مؤيديه وأنصاره.

وقال بيان صادر عن المكتب السياسى للفريق أحمد شفيق، إنه غادر القاهرة صباح أمس متجها للإمارات والسعودية، وسيعود خلال أيام، موضحا أنه سيؤدى مناسك العمرة، هو واثنتان من بناته بعد زيارة خاصة يقوم بها الآن إلى أبوظبى، وفور عودته سيبدأ فى إجراءات تأسيس الحزب.

وأكد المكتب السياسى للفريق شفيق فى بيانه، أن هناك دراسات تجرى الآن لاختيار اسم الحزب الذى سيكون معبراً عن ملايين الأسر المصرية الراغبة فى دوله مدنية عصرية وسطية، ويتبع كما قال شفيق فى بيانه المسجل بعد الانتخابات شعار "مصر للجميع.. وبالجميع".

وذكر البيان أن توكيلات تأسيس الحزب ستوزع على المؤيدين خلال فترة وجيزة، وأنه ليس صحيحا أن هناك توكيلات تم توزيعها بالفعل.

كان شفيق قد عقد مساء يوم الاثنين اجتماعا مع فريقه القانونى، تمهيدا لاتخاذ الخطوات التأسيسية لإعلان حزب يعبر عن توجهات ما يزيد عن ١٢ مليون و٤٠٠ ألف مصرى، منحوه أصواتهم فى انتخابات الرئاسة بنسبة 48.7% من الناخبين.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور نبيل

ترجعلنا بسلامة الله

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدي عطا فراج

يتفبل الله

عقبالي يارب لم اعمل عمرة وارحو عند الحبيب

عدد الردود 0

بواسطة:

aymn

كفايه كده

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدي عطا فراج

يتفبل الله

عقبالي يارب لم اعمل عمرة وارحو عند الحبيب

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي33

مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو البنات

هرب ولم يعد .....!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

عبده

تساؤلات

عدد الردود 0

بواسطة:

فيفي

عاشقة للمحروسة

عدد الردود 0

بواسطة:

heba saleh

ترجع بالسلامة يا سيادة الفريق

عدد الردود 0

بواسطة:

hany

لست اول ولا اخر الهاربين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة