صرحت الفنانة شذى لـ"اليوم السابع" بأن مشاركتها فى مليونية أمس الجمعة، والتى أقيمت عند النصب التذكارى أثبتت للجميع بأن الشعب المصرى لحمه مر للغاية ولا يمكن لفئة معينة أن تسيطر عليه.
وشددت شذى بأن المليونية كانت هدفها التأكيد على أن الجيش المصرى خط أحمر للجميع، وليس الجيش فقط بل هو ومعه القضاء المصرى والشرطة التى نجحوا فى تدميرها أثناء ثورة يناير، وتبعت شذى بأن التاريخ المصرى منذ 7 آلاف سنة ولا يمكن أن يهدر فى لحظة وأن وقت الجد تجد معدن المصرى الحقيقى فى الالتفاف حول بعضنا البعض.