احتفالات بشوارع الشرقية بفوز "مرسى" برئاسة الجمهورية

الأحد، 24 يونيو 2012 08:48 م
احتفالات بشوارع الشرقية  بفوز "مرسى" برئاسة الجمهورية احتفالات فوز مرسى

الشرقية– إيمان مهنا
تشهد شوارع وميادين محافظة الشرقية خروج الآلاف من أبناء المحافظة فى مواكب للاحتفال بفوز الدكتور محمد مرسى كرئيس للجمهورية، حيث خرجت المسيرات تجوب شوارع المدينة الرئيسية والجانبية إلى كورنيش "بحر مويس".

وتم إغلاق طريق الكورنيش وشارع الجلاء بالمسيرات الذين حملوا الأعلام ورقصوا على أنغام الدف الذى يستخدمه المتظاهرون تعبيرا عن أفراحهم، كما اصطفت السيارات وأطلقت الكلاكسات وقاموا بالهتاف لـ"مرسى"، وتم التأكيد على تحقيق مطالب الثورة والعمل من أجلها بدءا من الغد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة