احتفالات أمام المنطقة الشمالية وشوارع الإسكندرية بفوز "مرسى"

الأحد، 24 يونيو 2012 06:42 م
احتفالات أمام المنطقة الشمالية وشوارع الإسكندرية بفوز "مرسى" مسيرات تهلل بفوز مرسى

الإسكندرية – هناء أبو العز
"عاش الشعب المصرى عاش.. دم الشهداء ماراحش بلاش ، الله اكبر ولله الحمد ، ثوار أحرار حنكمل المشوار ، من النهارده العصر.. مرسى رئيس مصر "، بهذه الهتافات استقبل متظاهرو المنطقة الشمالية العسكرية خبر فوز محمد مرسى فى انتخابات الرئاسة المصرية وانطلقوا متوجهين إلى شوارع الإسكندرية للتعبير عن فرحتهم بفوز مرسى رئيساً للجمهورية .

وأكد المتظاهرون استمرار تظاهرتهم أمام المنطقة الشمالية لحين الغاء الإعلان الدستورى المكمل وإعادة فتح مجلس الشعب مرة أخرى أمام النواب الذين تم انتخابهم من خلال صناديق شفافة ونزيهة .

على صعيد آخر، احتفلت معظم شوارع الإسكندرية بفوز مرسى وقاموا بالخروج مسيرات متفرقة للتعبير عن فرحتهم وإطلاق الشماريخ .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة