تحية طيبة إلى أصحاب سلاح المقاطعة فى الانتخابات، السلاح البتار الذى ارتد إلى صدوركم وصدورنا وصدور المصريين جميعا.
تحية عطرة إلى أصحاب حزب الكنبة – وما أكثرهم – الذين لم يكلفوا خاطرهم لنزول الانتخابات للإدلاء برأيهم.
تحية إلى أصحاب حزب الكسالى الذين آثروا السلامة واكتفوا بالفسحة فى يومى الإجازة اللتين منحتهما لهم الدولة لصنع تاريخ مصر.
إلى الشباب غير الواعى المقاطع الذى ينقصه الخبرة والنظرة الفاحصة العميقة.
إلى الشباب المضحوك عليه والذى ردد كل ما يسمعه دون أن يفهم أو يدرك وبلا تروى.
إلى كل من شارك وأضاع مجد مصر فمكن غير المؤهلين من القفز على السلطة والاستحواذ عليها والعبث بها.
إلى كل هؤلاء... لا تندم إذا ما صدمت بكثير من القوانين التى لا تريدها أن تطبق عليك، ولا تنزعج إذا ما رأيت من الأنظمة ما لا ترتضيه، ولا تحزن إذا ما بيعت مصر.
تلقوا لعنات الأجيال القادمة، فلقد شاركتم فى تقديم مصر على طبق من ذهب إلى من لا يهمه الأمر.
إلى السيد الرئيس الجديد.. لا تنس أنك مرفوض من نصف الشعب المصرى، ونجاحك هذا ليس بإجماع المصريين، فحذار ثم حذار من الاهتمام بشئون أخرى غير مصر والمصريين.
صورة أرشيفية