أسبانيا تستبعد إصدار مرسوم لزيادة رأسمال البنوك

الجمعة، 22 يونيو 2012 02:28 م
أسبانيا تستبعد إصدار مرسوم لزيادة رأسمال البنوك ماريانو راخوى رئيس الوزراء الأسبانى

مدريد (رويترز)
قال مصدر من الحكومة الأسبانية اليوم الجمعة، بعد مراجعة حسابات مستقلة أفادت أن البنوك تحتاج ما يصل إلى 62 مليار يورو (78.16 مليار دولار) من رؤوس الأموال الإضافية لتجنب تراجعا اقتصاديا كبيرا إن بلاده لن تصدر مرسوما يحدد متطلبات احتياطيات جديدة للبنوك.

وأضاف المصدر إن المطالب الرأسمالية ستبحث حسب حالة كل بنك على حدة، وتابع المصدر إن أسبانيا لا تبحث أى تصفيات للبنوك قد تتضمن خسائر أو تخفيضات على حساب حمولة السندات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة