تعرض مواقع الموساد والشاباك والجيش الإسرائيلى لهجمات "الهاكرز"

الخميس، 21 يونيو 2012 10:48 ص
تعرض مواقع الموساد والشاباك والجيش الإسرائيلى لهجمات "الهاكرز" قراصنة إنترنت – صورة أرشيفية

كتب محمود محيى
تعرضت كافة المواقع الإلكترونية الحكومية الإسرائيلية والمواقع الأمنية الإسرائيلية، لهجوم أمس الأربعاء، مما أدى إلى انهيارها بشكل كامل.

وقالت صحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية إن من أبرز تلك المواقع كافة المواقع الإلكترونية التابعة للحكومة الإسرائيلية وموقع الجيش الإسرائيلى، إضافة لموقع جهاز الأمن العام "الشاباك" وكذلك موقع الموساد.

وأشارت الصحيفة العبرية إلى أن عدداً من المتصفحين حاولوا الوصول للمواقع المذكورة دون فائدة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة