اعتصام العاملين برى كفر الشيخ تضامناً مع زملائهم المضربين عن الطعام

الخميس، 21 يونيو 2012 10:55 م
اعتصام العاملين برى كفر الشيخ تضامناً مع زملائهم المضربين عن الطعام اعتصام

كفر الشيخ - محمد سليمان
دخل مساء اليوم، الخميس، عدد من موظفى قطاع الرى بكفر الشيخ اعتصاماً مفتوحاً تضامناً مع إضراب المهندسين عادل يسرى محمد وعادل عبد العظيم سعد عن الطعام، داخل الإدارة العامة لمشروعات تطوير الرى بوسط الدلتا بطنطا، احتجاجًا على نقلهما إلى محافظة الغربية.

وأكد العاملون، أن الاعتصام بقصد إلغاء القرار الإدارى الصادر من رئيس قطاع تطوير الرى، بنقل المهندسين من تفتيش تطوير الرى بكفر الشيخ لمحافظة الغربية، بدون إبداء الأسباب، وكل ما أدلى به المدير العام بأن نقلهما من أجل مصلحة العمل.

وأكد المهندسان، أنهما من قريتين من كفر الشيخ، والمسافة بين محل إقامتهما ومقر عملهما الجديد بالغربية أكثر من 50 كيلو متراً، مما سيرهقهما ماديًا ونفسيًا، ولا ميزة فى نقلهما، ولو كانت هناك أسباب مقنعة لما اعترضا على النقل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة