الكاف يخاطب الجبلاية للحصول على الخطاب الأمنى لمباراة الأهلى ومازيمبى

الأربعاء، 20 يونيو 2012 03:19 م
الكاف يخاطب الجبلاية للحصول على الخطاب الأمنى لمباراة الأهلى ومازيمبى اتحاد الكورة

كتب محمد مراد
أرسل الاتحاد الأفريقى – الكاف – بخطاب إلى الاتحاد المصرى لكرة القدم يطالبه فيه بالخطاب الأمنى الخاص بمباراة الأهلى أمام مازيمبى الكونغولى فى افتتاح دور المجموعات بدورى الأبطال الأفريقى والمقرر لها يوم 8 يوليو المقبل.

ومن المقرر أن تخاطب الجبلاية وزارة الداخلية من أجل معرفة موعد وصول الخطاب الأمنى للإرسال به إلى الاتحاد الأفريقى، وتحديد مدى إمكانية حضور الجماهير فى هذا اللقاء من عدمه.


تابع يورو 2012 لحظة بلحظة على "اليوم السابع"


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة