إصابة عامل بطلق نارى أثناء سيره فى شارع بالشرقية

الأربعاء، 20 يونيو 2012 11:02 ص
إصابة عامل بطلق نارى أثناء سيره فى شارع بالشرقية صورة أرشيفية

الشرقية– فتحية الديب
أصيب عامل فى منتصف العقد الثانى، من العمر بطلق نارى بالبطن ونزيف أثر إصابته بطلق نارى مجهول أثناء سيره بشارع بقرية المحمدية التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، وتم نقله للمستشفى الجامعى وتحرر المحضر رقم 387/55 أحوال وتولت النيابة العامة التحقيق برئاسة أحمد شعيشع رئيس نيابة منيا القمح.

وكان اللواء محمد ناصر العنترى، مساعد الوزير مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارا من اللواء عبد الرءوف الصيرفى مدير المباحث الجنائية يفيد وصول "ج. ع. ج" 24 سنة عامل ومقيم الزنكلون مركز الزقازيق لمستشفى الزقازيق الجامعى مصابا بطلق نارى ونزيف بالبطن.


وبسؤال شقيقه أفاد بأثناء ذهاب المجنى عليه لقرية المحمدية لإحضار دعوات زفاف لأحد أقاربه من أستوديو أفراح بالقرية تم إصابته بطلق نارى من مجهول لا يعلم مصدر وتحرر المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة