الجنيدى: أجهضنا مظاهرة كانت تستهدف مديرية أمن السويس

السبت، 02 يونيو 2012 11:52 ص
الجنيدى: أجهضنا مظاهرة كانت تستهدف مديرية أمن السويس صورة ارشيفية

السويس – محمد كمال
قال على الجنيدى، المتحدث باسم أهالى الشهداء والمصابين بالسويس، إنهم استطاعوا إجهاض مظاهرة كانت ستتوجه إلى مديرية أمن السويس منذ قليل وحدوث اشتباكات.

وأكد الجنيدى لـ"اليوم السابع"، أننا لن ننضم لمظاهرات الأربعين التى دعت إليها الحركات الشبابية، وننتظر قليلاً وسوف نجلس ونرى كيف يتم التصعيد.

وأضاف، علينا الآن التكاتف من أجل مساندة مرسى للوصول لرئاسة الجمهورية، لأن ما يجرى حاليا هو تخطيط لوصول شفيق للحكم ثم إخراج مبارك من محبسه وحبيب العادلى.

وطالب من جميع القوى السياسية التوحد على هدف واحد حتى لا يحدث ما كان بالأمس القريب من التشتت ثم نجد أنفسنا أمام نظام جديد برئاسة شفيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة