ابنة خيرت الشاطر: اللهم أذق آل مبارك الرعب والحسرة وألحق بهم شفيق

السبت، 02 يونيو 2012 02:25 ص
ابنة خيرت الشاطر: اللهم أذق آل مبارك الرعب والحسرة وألحق بهم شفيق خيرت الشاطر

كتب محمد السيد
تساءلت سارة خيرت الشاطر قائلة: هل يعيش مبارك وأسرته اللحظات القاتلة التى كنا نعيشها ظلما؟ وهل ينتظرون الحكم بنفس القلق والرعب الذى كنا نشعر به ليالى الحكم على أبى وإخوانه؟ هل انفطر قلبهم حزنا وحرقة؟ هل سيكون حكما حقيقيا ينفذ؟ هل أخبروه به؟ هل سيصدرون حكما قاسيا يرفض الطعن عليه كما فعلوا بنا؟.

وأضافت سارة، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك" "أتمنى من الله أن يعيش آل مبارك الألم والرعب والحسرة التى عانينا منها عشرات السنين، اللهم لا تجعلهم يهنئون أو ينعمون وألحق بهم شفيق، وكل من عاونهم من قريب وأتمم علينا فضلك وثورتنا يا كريم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة