وزير الصناعة يقرر منع العاملين بـ"الأميرية" من التصريحات الإعلامية

الثلاثاء، 19 يونيو 2012 06:18 م
وزير الصناعة يقرر منع العاملين بـ"الأميرية" من التصريحات الإعلامية الدكتور محمود عيسى وزير الصناعة والتجارة الخارجية

كتب هانى عثمان
كشف مصدر مطلع داخل هيئة المطابع الأميرية، لـ"اليوم السابع"، أن الدكتور محمود عيسى، وزير الصناعة والتجارة الخارجية، أصدر قرارًا، اليوم، الثلاثاء، بمنع العاملين بالمطابع من الإدلاء بأية تصريحات لوسائل الإعلام، سواء فيما يخص البطاقات المسودة، التى تم ضبطها خلال جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية، أو أى أمر آخر.

قال المصدر، إن الأيام الماضية شهدت حالة من التوتر داخل المطابع بعد أن حضر رجال الشرطة واستدعت النيابة عددًا من العاملين بقسم الطباعة دون غيرهم للتحقيق معهم، إلا أن الأمور داخل الهيئة بدءًا من اليوم، الثلاثاء، عادت إلى طبيعتها.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة