مصرع وإصابة 3 فى مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بالقناطر

الثلاثاء، 19 يونيو 2012 03:44 م
مصرع وإصابة 3 فى مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بالقناطر اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن القليوبية

القليوبية ـ حسن عفيفى وخالد حجازى
لقى شخصان مصرعهما وأصيب آخر فى مشاجرة بالأسلحة النارية نشبت بين عائلتين بقرية أبوالغيط بالقناطر الخيرية، بسبب الخلاف على ملكية مقهى. تم نقل الجثتين والمصاب إلى المستشفى، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن القليوبية إخطاراً من المقدم على عاصى رئيس مركز القناطر الخيرية بالواقعة، وتوصلت تحريات اللواء محمد القصيرى مدير المباحث أن المشاجرة نشبت بين عائلة خفاجة وشامة بسبب الخلاف على ملكية مقهى، وقام أحد أفراد العائلة الثانية بإطلاق الرصاص على عائلة خفاجة، ونتج عن الحادث مصرع عبد النبى عبد العزيز خفاجة (23 سنة) مزارع وصبحية عزمى خفاجة (18 سنة) ربة منزل، وإصابة محمد عبد السلام خفاجة، وعقب الحادث قامت عائلة خفاجة بإشعال النيران فى المقهى انتقاما لمصرع أبنائهم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة