"بكار" يعلن مشاركة حزب النور فى مليونية رفض الإعلان الدستورى

الثلاثاء، 19 يونيو 2012 01:07 ص
"بكار" يعلن مشاركة حزب النور فى مليونية رفض الإعلان الدستورى نادر بكار

كتب رامى نوار ومحمود عثمان
أعلن نادر بكار، المتحدث الرسمى باسم حزب النور، عن مشاركة الحزب فى مليونية اليوم الثلاثاء، اعتراضاً واستنكاراً للإعلان الدستورى، مؤكدا على رفض الحزب للإعلان الدستورى المكمل الذى أصدره المجلس العسكرى.

وأضاف بكار عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أن مواقفهم يتبنوها بعد التنسيق الكامل مع القوى الوطنية المخلصة، وأن الشعب المصرى لن يسمح لأحد أن يفسد عليه فرحته بأول رئيس مدنى منتخب، وصلاحيات الرئيس سيمنحها له الشعب الذى اختاره.


موضوعات متعلقة..


◄ الوسط يعلن مشاركته فى مليونية "رفض الإعلان الدستورى"

◄"الجماعة الإسلامية" تعلن مشاركتها فى مليونية غد

◄إخوان الوادى الجديد: سنشارك بقوة فى مليونية التحرير غدا

◄هدوء بالإسكندرية والقوى الثورية تستعد لمليونية الغد


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة