المئات أمام المنطقة الشمالية بالإسكندرية ومسيرة للقائد إبراهيم

الثلاثاء، 19 يونيو 2012 08:32 م
المئات أمام المنطقة الشمالية بالإسكندرية ومسيرة للقائد إبراهيم المئات أمام المنطقة الشمالية

الإسكندرية - جاكلين منير
احتشد المئات من جماعة الإخوان المسلمين والدعوة السلفية بالإسكندرية وحركة شباب 6 إبريل وحركة 6 إبريل (الجبهة الديمقراطية ) وعدد كبير من القوى الثورية بالإسكندرية، عصر اليوم أمام المنطقة الشمالية العسكرية، للمشاركة فى مليونية رفض "الإعلان الدستورى المكمل".

حيث انضمت إلى المئات المحتشدة مسيرة قادمة من مسجد القائد إبراهيم من جامعة الإخوان المسلمين والدعوة السلفية بالإسكندرية عقب صلاة المغرب، وأكدت قيادات جماعة الإخوان المسلمين بالإسكندرية، أن الجماعة لن تقبل بحل البرلمان بل وقد أعلنت حل المجلس العسكرى، واتهمته بعدم الفهم و رددوا "انتهى الدرس يا غبى" و"هل تريد رئيسا منزوع الدسم" و"عليك أن ترحل" "ارحل ..ارحل".

وردد المشاركون "حكم العسكر فى خبر كان ومش هنحل البرلمان" "و إحنا الشعب الخط الأحمر أيوه بنهتف ضد العسكر ويسقط يسقط حكم العسكر" و"يا شهيد نام وارتاح وإحنا نواصل الكفاح".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة