خالد صلاح

كريم عبد السلام

الدكتور مرسى وحديث التزوير

الإثنين، 18 يونيو 2012 12:09 م

إضافة تعليق
من يسمع الدكتور محمد مرسى وهو يتحدث فى مؤتمره الصحفى الأخير قبل انتخابات الإعادة وحديثه عن التزوير، يتصور على الفور أن هناك مؤامرة كونية تحاك لمنعه من الفوز زورا وبهتانا، ومن يسمع عباراته عن استعداده لدفع حياته ثمنا للمعركة الانتخابية، والاستشهاد حول الصناديق، لابد وأن يتصور أن الحزب الوطنى المنحل قد عاد إلى واجهة الحياة السياسية بكامل كوادره المتخصصين فى تقفيل الانتخابات، صفوت بك، وعز بك، وسرور بك، والشاذلى بك إلخ، وأن الجماعة قد وزعت على قياداتها حبوب الشجاعة بجرعات زائدة، الأمر الذى يحولهم إلى أسود دفاعا عن حقوقهم السياسية.
ورغم عدم وجود مؤامرة كونية تستهدف إسقاط مرسى على غرار المؤامرة الأمريكية الإيرانية الإسرائيلية المعدنية التى تكلم عنها حازم أبو إسماعيل، ورغم شكى فى حديث الأخ المجاهد رئيس الحرية والعدالة عن الاستشهاد فى سبيل الصناديق، ورغم يقينى أن الوطنى المنحل ذهب إلى غير رجعة، وكوادره موزعون بين المقابر والسجون والأمراض الخطيرة فإننى أود أن أهدى الدكتور مرسى عينة رمزية من محاولات التزوير التالية لصالحه كما أود أن أعرف رأيه..
1 - المستشار عمرو حسام عبدالسلام رئيس اللجنة رقم 17 بمدرسة الفريق سعد الدين الشاذلى بمركز بسيون فى الغربية، تقدم بمذكرة بعد اكتشافه تسويد بطاقتى إبداء رأى لصالح الدكتور محمد مرسى.
2 - المستشار محمد عبدالهادى، عضو غرفة عمليات نادى القضاة، قال إن الغرفة تلقت شكوى من رئيس لجنة بمركز فرشوط بمحافظة قنا، تفيد ضبط وكيل الدكتور محمد مرسى وبحوزته 32 بطاقة رقم قومى، يستخدمها فى التسويد، وتم تحرير المحضر رقم 1223 لسنة 2012.
3 - المستشار محمد يسرى رئيس اللجنة رقم 37 بمدرسة تاج العجم الابتدائية بالسنطة تقدم بمذكرة، كشف فيها تسويد 20 بطاقة رأى لصالح الدكتور محمد مرسى.
4 - غرفة العمليات المركزية بوزارة التنمية المحلية كشفت عن وجود 15 - بطاقة انتخابية تم التسويد عليها بإحدى اللجان الانتخابية بمحافظة الغربية لصالح الدكتور محمد مرسى، وتم تحرير محضر بالواقعة.
5 - رئيس اللجنة رقم 64 بمدرسة تل الجراد التابعة لمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، اكتشف بطاقات مسودة لصالح الدكتور محمد مرسى بعدد 4 دفاتر، وتم إخطار اللجنة العامة بمركز بلبيس.
6 - المستشار نادر كمال رئيس اللجنة رقم 42 بمدرسة الشماخة الابتدائية بإدفو، تقدم بمذكرة بعد اكتشافه تسويد 150 بطاقة إبداء رأى لصالح الدكتور محمد مرسى.

إضافة تعليق




التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ماندو

طب وشفيق

عدد الردود 0

بواسطة:

امام

التسويد

عدد الردود 0

بواسطة:

شفيق عبد ربو

التعليق تحت .. منقول

عااااااجل

شفيق يصاب بجزمه قلبيه

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد من الشعب

؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ZAKEER

أين العقل

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

من المسئول عن التسويد

عدد الردود 0

بواسطة:

الثورة مستمرة

الحياد السياسى

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام سامى

احنا عارفين انك فل اصيل يا كريم يا عبد السلام

احنا عارفين انك فل اصيل يا كريم يا عبد السلام

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية جدا

ما هذا الحقد كله

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدوووووو

فلوووووووووووووووووول

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة