دورة تدريبية عن حرفية المقال النقدى فى قاعة سيد درويش

الأحد، 17 يونيو 2012 08:32 ص
دورة تدريبية عن حرفية المقال النقدى فى قاعة سيد درويش أرشيفية

كتب بلال رمضان
أعلن مركز تنمية المواهب، التابع للمركز الأكاديمى للثقافة والفنون، قاعة سيد دوريش، عن إنشاء دورة للتدريب على حرفية المقال النقدى بشقيه الفنى والأدبى.

وتتكون الدورة من ثلاث مستويات، مدة كل مستوى ثلاثة شهور متواصلة، ويتم فيها التدريب على آليات النقد الفنى بفروعه المختلفة (السينمائى والتشكيلى والدرامى)، وكذلك التدرب على آليات النقد الأدبى فى فروع (الرواية والقصة القصيرة والشعر والمسرح)، ويتم إعطاء الدارس شهادة اجتياز الدورة معتمدة من المركز فى نهاية المستوى الثالث.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة