أكد المهندس محمد الجوهرى، رئيس شركة الإسكندرية للبترول، ارتفاع إنتاج وحدة التقطير التفريغى، والتى كانت قد تعرضت للحريق أكتوبر الماضى، من السولار، ليصل إلى 700 طن يومياً، بالإضافة إلى إنتاج 600 طن يومياً من المقطرات الشمعية، حيث تصل الطاقة الإنتاجية للوحدة إلى 3400 طن يومياً.
وأشار الجوهرى إلى الانتهاء من تنفيذ خطة الشركة لإجراء تجديد شامل لكافة الوحدات بالشركة، حيث تم تشغيل وحدة إنتاج الأسفلت بطاقة تشغيلية تصل إلى 1850 طناً يومياً، حيث تقوم تلك الوحدة بإنتاج زيوت بمعدلات تصل إلى 650 طن يومياً، وتنتج أسفلت بـ1200 طن يومياً.
كانت وحدات التقطير التفريغى وإنتاج الأسفلت قد توقفت عن الإنتاج منذ شهر أكتوبر الماضى بعد نشوب حريق محدود بوحدة إنتاج الأسفلت.
ارتفاع إنتاج السولار بشركة الإسكندرية لـ700 طن يومياً
الأحد، 17 يونيو 2012 11:13 ص
أنابيب بترول _ صورة أرشيفية