أبو الفتوح يدلى بصوته.. والناخبون: "نتمنى لو كنت رئيساً"

الأحد، 17 يونيو 2012 03:09 م
أبو الفتوح يدلى بصوته.. والناخبون: "نتمنى لو كنت رئيساً" الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح السابق لرئاسة الجمهورية

كتب كريم صبحى وإيناس الشيخ _ تصوير محمود حفناوى
وصل منذ دقائق الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، المرشح السابق لرئاسة الجمهورية، إلى مدرسة ابن النفيس بمدينة نصر للإدلاء بصوته فى انتخابات الإعادة الرئاسية.

وكان بصحبته عدد من أعضاء حملته وأنصاره، واستقبله بعض الناخبين بحفاوة وتصافحوا معه، وقالوا له كنا نتمنى أن تصبح رئيسا لمصر.

وتوجه أبو الفتوح إلى داخل اللجنة مباشرة للإدلاء بصوته لعدم وجود طوابير لانخفاض أعداد الناخبين.





















أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة