ناخب يتعدى على رئيس لجنة بالشرقية بالسب لرفضه وضع يده فى الحبر

السبت، 16 يونيو 2012 09:09 م
ناخب يتعدى على رئيس لجنة بالشرقية بالسب لرفضه وضع يده فى الحبر الحبر الفسفورى

الشرقية- فتحية الديب
تقدم المستشار محمود زيدان، رئيس النيابة الكلية بمحافظة الشرقية ورئيس لجنة رقم (16) بقرية العدلية التابعة لمدينة بلبيس بمذكرة عاجلة ضد الناخب "السيد م. أ. ل" لتعديه عليه بالسب والقذف، لمجرد أن طلب منه رئيس اللجنة أن يغمس إصبعه فى الحبر الفسفورى بعد أن انتهى من التصويت وعندما طالبه بذلك، لوح بأصابعه، وتعدى على رئيس اللجنة بالسب والقذف، وتم تحرير مذكرة عاجلة بالواقعة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة