رصد مركز أندلسية التابع للتحالف المصرى لمراقبة الانتخابات عددا من التجاوزات والانتهاكات من قبل أنصار الفريق أحمد شفيق وقيام أنصاره بنقل الناخبين إلى اللجان عبر أتوبيسات وسيارات أجرة وقيام البعض بتوزيع الدعايا أمام بعض لجان بنها وقها فضلا عن إذاعة أغنية (البلد دى عاوزه راجل) أمام مدرسة اسكو ببهتيم.
وعلى إثرها تقدموا بشكوى للجنة العليا للانتخابات تتهم أنصار شفيق بكسر الصمت الانتخابى والتأثير على الناخبين.
صورة ارشيفية