التحالف المصرى يرصد انتهاكات شفيق بالقليوبية

السبت، 16 يونيو 2012 07:29 م
التحالف المصرى يرصد انتهاكات شفيق بالقليوبية صورة ارشيفية

القليوبية - خالد حجازى
رصد مركز أندلسية التابع للتحالف المصرى لمراقبة الانتخابات عددا من التجاوزات والانتهاكات من قبل أنصار الفريق أحمد شفيق وقيام أنصاره بنقل الناخبين إلى اللجان عبر أتوبيسات وسيارات أجرة وقيام البعض بتوزيع الدعايا أمام بعض لجان بنها وقها فضلا عن إذاعة أغنية (البلد دى عاوزه راجل) أمام مدرسة اسكو ببهتيم.

وعلى إثرها تقدموا بشكوى للجنة العليا للانتخابات تتهم أنصار شفيق بكسر الصمت الانتخابى والتأثير على الناخبين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة