اختطاف سائح سنغافورى بشمال سيناء والأمن يسعى لاستعادته

الجمعة، 15 يونيو 2012 11:23 م
 اختطاف سائح سنغافورى بشمال سيناء والأمن يسعى لاستعادته صورة أرشيفية

العريش - عبد الحليم سالم
قال مصدر أمنى بشمال سيناء، إن سائحًا سنغافوريا اختطف، مساء اليوم الجمعة، خلال استقلاله لسيارة فى منطقة وسط سيناء على طريق النفق صدر الحيطان.

وأضاف المصدر، أن سائق سيارة أبلغ القوات المسلحة بوسط سيناء باختطاف السائح على يد مسلحين مجهولين، استوقفوا السيارة على بعد 10 كيلو من صدر الحطيان فى طرق نفق الشهيد أحمد حمدى بالسويس.

وقال اللواء صالح المصرى مدير أمن شمال سيناء، لـ"اليوم السابع": إن هناك اتصالات على أعلى مستوى لاستعادة السائح السنغافورى من خلال المشايخ، ولم يعرف بعد سبب اختطاف السائح.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة