إغلاق 9 منشآت طبية لمخالفتها شروط الترخيص بالمنيا

الجمعة، 15 يونيو 2012 08:13 ص
إغلاق 9 منشآت طبية لمخالفتها شروط الترخيص بالمنيا اللواء سراج الدين الروبى محافظ المنيا

المنيا- حسن عبد الغفار
قرر اللواء سراج الدين الروبى محافظ المنيا، غلق تسع منشآت طبية، منها عيادات طبية ومراكز للعلاج الحر والتحاليل ومراكز للبصريات بمراكز مطاى، ومغاغة، والعدوة لمخالفة شروط الترخيص ، وعدم الالتزام بالاشتراطات الصحية.

وقال المحافظ، إنه تم تكليف كل من إدارة العلاج الحر والشئون القانونية بمديرية الصحة، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتمكين الأطباء أصحاب هذه العيادات من اتخاذ إجراءات الترخيص.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة