6 أبريل بدمياط: "الضبطية القضائية" استمرار للدولة القمعية

الجمعة، 15 يونيو 2012 03:58 ص
 6 أبريل بدمياط: "الضبطية القضائية" استمرار للدولة القمعية 6 إبريل

دمياط – معتز الشربينى
أصدرت حركة شباب 6 أبريل "الجبهة الديمقراطية" فى بيان لها الخميس، تم توزيعه على أهالى دمياط انتقدت فيه قرار وزير العدل بمنح رجال المخابرات والشرطة العسكرية حق الضبطية القضائية، بما يؤكد استمرار الدولة القمعية.

ووجهت الحركة رسالتها إلى كل من يتعجب من صدور القرار بأن هذا القرار وغيره من القرارات التى صدرت أو التى ستصدر، إنما هى تأكيد لاستمرار الدولة الأمنية القمعية، التى كانت أحد أهم أسباب قيام الثورة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة