أمن الأقصر يسيطر على مشاجرة للأهالى بسبب معاكسة فتاة

الخميس، 14 يونيو 2012 02:07 ص
أمن الأقصر يسيطر على مشاجرة للأهالى بسبب معاكسة فتاة مشاجرة

الأقصر - مصطفى جبر
شهدت منطقة السواقى شرق السكة الحديد بالأقصر اشتباكات بين الأهالى بعد قيام أحد الشباب بمعاكسة فتاة.

تلقى اللواء أحمد ضيف صقر، مدير أمن الأقصر، إخطاراً بالواقعة من العميد أحمد الغفار، مدير المباحث الجنائية، يفيد نشوب مشاجرة بين مجموعة من الأهالى بمنطقة السواقى.

على الفور انتقلت قوات الأمن المركزى إلى موقع الأحداث، وتمت السيطرة على الموقف، وتبين من تحريات المباحث، أن أحد الأشخاص ويدعى "عبد الرحيم.ح" (٢٤ سنة – عامل) ومقيم ذات المنطقة قام بمعاكسة فتاة من المسيحيات، فقام بعض الشباب بالاعتداء عليه بالضرب، ثم جاء أهل الشاب والذى تم الاعتداء عليه واعتدوا على الشباب.

تمت السيطرة على المشاجرة وتم نقل المصاب إلى المستشفى وضبط مجموعة من الطرفين وأخطرت النيابة التى تتولى التحقيقات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة