وزير النفط: ليبيا تنتج حالياً 1.5 مليون برميل يومياً

الأربعاء، 13 يونيو 2012 01:21 ص
وزير النفط: ليبيا تنتج حالياً 1.5 مليون برميل يومياً وزير النفط الليبى عبد الرحمن بن يزة

فيينا (رويترز)
أبلغ وزير النفط الليبى عبد الرحمن بن يزة، الصحفيين اليوم، الثلاثاء، أن إنتاج النفط الليبى تعافى إلى مستوى 1.5 مليون برميل يومياً.

وجاءت تصريحات الوزير لدى وصوله إلى فيينا لحضور اجتماع منظمة أوبك يوم الخميس، وسئل الوزير إن كان يعتقد أن إنتاج أوبك أعلى من اللازم، فقال "أعتقد أن الإنتاج وفير".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة