مدرس يطالب النائب العام بنقل مبارك من مستشفى طره لعدم تأهيلها

الأربعاء، 13 يونيو 2012 01:25 م
مدرس يطالب النائب العام بنقل مبارك من مستشفى طره لعدم تأهيلها مبارك

كتبت نرمين سليمان
تقدم مدرس بشكوى إلى المستشار عبد المجيد محمود، النائب العام، يطالب فيها بنقل الرئيس السابق مبارك من مستشفى سجن طرة إلى المركز الطبى العالمى، وذلك رأفة بسنه وحالته الصحية.

ذكر أحمد على صالح "مدرس" فى شكواه التى حملت رقم 7262 لسنة 2012 عرائض النائب العام أن مستشفى السجن غير مؤهلة لوجود مبارك واستقباله، وأن مبارك قدّم الكثير فى فترة حكمه، وعليه يجب معاملته معاملة لائقة، وهو الآن بين يدى الله.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة