النيابة تأمر بضبط وإحضار المتهمين بقتل قهوجى بالقليوبية

الأربعاء، 13 يونيو 2012 02:53 م
النيابة تأمر بضبط وإحضار المتهمين بقتل قهوجى بالقليوبية اللواء أحمد سالم جاد - مدير الأمن

القليوبية - حسن عفيفى ومحمد قاسم
أمر خالد أباظة، وكيل نيابة شبين، بإشراف محمد مرجان، مدير النيابة، بسرعة ضبط وإحضار المتهمين فى قضية مقتل قهوجى على يد عاطلين بالرصاص، كما استعجلت النيابة تقرير الطب الشرعى وتحريات المباحث حول الواقعة.

وتلقى اللواء أحمد سالم جاد، مدير الأمن، إخطاراً بالواقعة من اللواء حمد القصيرى، مدير المباحث، وبالتحرى تبين ورود إشارة من المستشفى بوصول نادى سيد إمام، 26 سنة، عامل بمقهى جثة هامدة.

وأكدت التحريات أنه أثناء قيام المجنى عليه بغلق المقهى التى يعمل بها فوجئ بالمتهمين، وهم كل من "و.س.ع" و "م.ع" يطلبان منه إعادة فتحها مرة أخرى، فرفض، فنشبت بينهما مشاجرة، قام على أثرها المتهمان بإطلاق عدة أعيرة نارية، فأصابت المجنى عليه عدة طلقات أودت بحياته فى الحال، وفر المتهمان هاربين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة