قال وزير الطاقة الإماراتى، محمد بن ظاعن الهاملى، اليوم الثلاثاء، إنه يرى أن المعروض بسوق النفط أكثر قليلا مما تحتاجه.
وقال للصحفيين، عند سؤاله، إن كان يرى أن سوق النفط بها إمدادات زائدة عن الحد فقال أكثر قليلا.
وكان الوزير يتحدث لدى وصوله إلى فيينا لحضور اجتماع أوبك يوم الخميس.
الإمارات: المعروض بسوق النفط أكثر قليلاً من الحاجة
الأربعاء، 13 يونيو 2012 03:43 ص
وزير الطاقة الإماراتى محمد بن ظاعن الهاملى