الإمارات: المعروض بسوق النفط أكثر قليلاً من الحاجة

الأربعاء، 13 يونيو 2012 03:43 ص
الإمارات: المعروض بسوق النفط أكثر قليلاً من الحاجة وزير الطاقة الإماراتى محمد بن ظاعن الهاملى

فيينا (رويترز)
قال وزير الطاقة الإماراتى، محمد بن ظاعن الهاملى، اليوم الثلاثاء، إنه يرى أن المعروض بسوق النفط أكثر قليلا مما تحتاجه.

وقال للصحفيين، عند سؤاله، إن كان يرى أن سوق النفط بها إمدادات زائدة عن الحد فقال أكثر قليلا.

وكان الوزير يتحدث لدى وصوله إلى فيينا لحضور اجتماع أوبك يوم الخميس.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة