أحمد حسن يتحدث عن مشواره الكروى على "نجوم إف إم" اليوم

الأربعاء، 13 يونيو 2012 02:54 ص
أحمد حسن يتحدث عن مشواره الكروى على "نجوم إف إم" اليوم أحمد حسن

كتبت دينا الأجهوري
يستضيف خالد بيبو فى حلقة اليوم الأربعاء، من البرنامج الرياضى "ملعب النجوم" على إذاعة نجوم إف إم 100.6، الكابتن أحمد حسن كابتن منتخب مصر ونادى الزمالك وعميد لاعبى العالم من العاشرة مساء حتى الثانية عشرة من منتصف الليل.

يتحدث حسن من خلال ميكروفون "ملعب النجوم" عن أداء المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، والاستعدادات التى قام بها المنتخب لخوض مباراته أمام أفاعى موزمبيق فى تصفيات كأس العالم، والتى أقيمت مؤخرا باستاد برج العرب بالإسكندرية، خاصة أنها أقيمت دون جمهور، وسيناقشه بيبو فى رأيه فى ظاهرة التعصب الكروى.

ويتطرق الحوار للحديث عن مشواره الكروى، وتعليقه على الأحداث الجارية وتأثيرها على مستوى أداء كرة القدم المصرية، وسيكشف عن شعوره بعد حصوله على لقب عميد لاعبى العالم.

ويمكن لمحبى الكابتن أحمد حسن وعشاق كرة القدم المصرية التواصل مباشرة معه وطرح أسئلتهم واستفساراتهم من خلال الصفحة الرسمية الخاصة بالبرنامج على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، أو من خلال الرسائل النصية والمكالمات الهاتفية، وسيكون جاهزاً للرد على تساؤلات واستفسارات المستمعين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة