أحمد على يطير إلى تركيا الليلة.. ويمنح الإسماعيلى 48 ساعة لإنهاء أزمة مستحقاته

الثلاثاء، 12 يونيو 2012 08:05 م
أحمد على يطير إلى تركيا الليلة.. ويمنح الإسماعيلى 48 ساعة لإنهاء أزمة مستحقاته أحمد على مهاجم الإسماعيلى

يغادر القاهرة الليلة أحمد على مهاجم الإسماعيلى متوجها إلى تركيا للخضوع للاختبارات الفنية والطبية لمدة يومين فى أحد الأندية هناك، تمهيدا للانضمام إليها فى الموسم الكروى الجديد رافضا ذكر اسم النادى حتى ينتهى من الاختبارات.

من جانبه، أكد أحمد على أنه منح إدارة الإسماعيلى 48 ساعة للحصول على مستحقاته المالية المتأخرة دون خصم أى مليم منها، موضحا أنه فى حال استجابة إدارة النادى لهذا الطلب سيعود لصفوف الدراويش مرة أخرى دون تفكير.

وأضاف على فى تصريحات لـ" اليوم السابع"، أنه سيقوم بشكوى الإسماعيلى إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، فى حال رفض مسئولو الإسماعيلى تلبية مطلبه حتى يتمكن من فسخ عقده.

تابع يورو 2012 لحظة بلحظة على "اليوم السابع"


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة