"كيا" تستدعى 22 ألف سيارة من طراز Borrego

الإثنين، 11 يونيو 2012 02:05 ص
"كيا" تستدعى 22 ألف سيارة من طراز Borrego صورة أرشيفية

كتبت ياسمين خالد
أعلنت شركة كيا عن استدعاء 22 ألف سيارة من طراز Borrego، وهى إحدى سيارات الدفع الرباعى للموديلات التى تم تصنيعها بين عام 2008 و2009 بسبب عيب فى دواسة الفرامل من الممكن أن يؤدى إلى كسرها عند الاصطدام.

وأعلنت الإدارة الوطنية لسلامة المرور أن هذا العيب من الممكن أن يتصاعد، مما يجعل السائق يجد صعوبة فى التوقف وسوف تقوم الشركة باستبدال الأجزاء المعيبة وإخطار أصحاب السيارات فى وقت لاحق من هذا الشهر.

جدير بالذكر أن كيا ارتفعت مبيعاتها بنسبة 15% فى شهر مايو إلى 240 ألف سيارة لتصل إجمالى مبيعاتها حوالى 1.106.041 ألف سيارة منذ بداية العام الجارى بما فى ذلك 27.507 ألف سيارة فى بريطانيا التى ارتفعت حصتها السوقية فيها إلى 3.19%.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة