تصاعد أزمة العاملين بشركة مجاويش للبترول بالبحر الأحمر

الإثنين، 11 يونيو 2012 05:21 م
تصاعد أزمة العاملين بشركة مجاويش للبترول بالبحر الأحمر شركة مجاويش للبترول بالغردقة - أرشيفية

الغردقة - أحمد عوض
تصاعدت أزمة المعتصمين بشركة مجاويش للبترول التابعة للهيئة العامة للبترول، بعد دخول الاعتصام يومه العاشر، دون إنهاء حقيقى لمطالبهم والتى نادوا بها، والتى يأتى على رأسها تشكيل لجنة لفحص المخالفات الإدارية والمالية بفرع الشركة شمال مدينة الغردقة بمنطقه عش الملاحة، وتحسين أحوالهم المعيشية من سكن وتغذية.

كما أخذت الأزمة منعطفا جديدا، بتضامن لجنة الحريات بنقابة المحامين مع المعتصمين، ومطالبتها للمعتصمين بإنشاء نقابة مستقلة لهم لحل المشكلات التى تعترضهم، حيث أكدوا أن نقابة المحامين ستقف بجانبهم حال رفع أى قضايا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة