الجالية اللبنانية تحتفل مع الفراعنة بالفوز على غينيا

الإثنين، 11 يونيو 2012 12:11 ص
الجالية اللبنانية تحتفل مع الفراعنة بالفوز على غينيا المنتخب الأول

كتب محمد مراد
حرصت الجالية اللبنانية الموجودة فى غينيا على الاحتفال مع منتخب مصر فى فندق الإقامة بالعاصمة كوناكرى، بالفوز الذى حققه منتخب مصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014، بالبرازيل، بترديد الأناشيد الوطنية.

وقامت الجالية اللبنانية بالتقاط الصور التذكارية مع لاعبى المنتخب والجهاز الفنى بقيادة الأمريكى بوب برادلى وطالبوهم بضرورة تحقيق الفوز فى المباريات المقبلة، والصعود لكأس العالم خاصة أن الفريق كان بطلا لأفريقيا فى ثلاث بطولات متتالية ، ويستحقون التواجد فى هذا المحفل العالمى.


موضوعات متعلقة..

◄تابع يورو 2012 لحظة بلحظة على "اليوم السابع"




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة