أحمد شفيق
كتب محمود عبد الراضى
تقدمت منسقة الدعاية الانتخابية للفريق أحمد شفيق، المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، ببلاغ إلى قسم شرطة أكتوبر، تتضرر فيه من الدكتور صفوت حجازى، لتمزيقه لافتات خاصة بـ"شفيق"، وتحريض السائقين على إتلافها بميادين أكتوبر.
وكان المقدم هانى درويش، رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر، قد تلقى بلاغاً من "رضا.ع.ع"، 45 سنة، معدة برامج بإحدى القنوات الفضائية، ومنسقة الدعاية الانتخابية للفريق أحمد شفيق، تتضرر فيه من الدكتور صفوت حجازى، لتمزيقه الدعاية الانتخابية لشفيق.
واتهمت مقدمة البلاغ أمام العميد وجدى عبد النعيم، مفتش مباحث 6 أكتوبر، حجازى بتحريض سائقى التوك توك على إتلاف لافتات شفيق بميدان الحصرى وجهينة، وطلبت إثبات الحالة، وبإخطار اللواء أحمد سالم الناغى، مدير أمن الجيزة، أمر بتحرير محضر بالواقعة.
تقدمت منسقة الدعاية الانتخابية للفريق أحمد شفيق، المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، ببلاغ إلى قسم شرطة أكتوبر، تتضرر فيه من الدكتور صفوت حجازى، لتمزيقه لافتات خاصة بـ"شفيق"، وتحريض السائقين على إتلافها بميادين أكتوبر.
وكان المقدم هانى درويش، رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر، قد تلقى بلاغاً من "رضا.ع.ع"، 45 سنة، معدة برامج بإحدى القنوات الفضائية، ومنسقة الدعاية الانتخابية للفريق أحمد شفيق، تتضرر فيه من الدكتور صفوت حجازى، لتمزيقه الدعاية الانتخابية لشفيق.
واتهمت مقدمة البلاغ أمام العميد وجدى عبد النعيم، مفتش مباحث 6 أكتوبر، حجازى بتحريض سائقى التوك توك على إتلاف لافتات شفيق بميدان الحصرى وجهينة، وطلبت إثبات الحالة، وبإخطار اللواء أحمد سالم الناغى، مدير أمن الجيزة، أمر بتحرير محضر بالواقعة.