توقف حركة الخط الأول للمترو فى اتجاه المرج لتعطل قطار بمحطة "السادات"

الأحد، 10 يونيو 2012 01:33 م
 توقف حركة الخط الأول للمترو فى اتجاه المرج لتعطل قطار بمحطة "السادات" وزير النقل

كتب رضا حبيشى
توقفت حركة قطارات الخط الأول لمترو الأنفاق فى الاتجاه القادم من حلوان إلى المرج، نتيجة تعطل القطار رقم 191 فى محطة أنور السادات، مما إلى توقف حركة القطارات القادمة خلفه وتكدس آلاف الركاب على الأرصفة .

وسوف نوافيكم بالتفاصيل..



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة