القبض على مسجلين بحوزتهم حشيش وبانجو بالغربية

الأحد، 10 يونيو 2012 05:20 م
القبض على مسجلين بحوزتهم حشيش وبانجو بالغربية صورة أرشيفية

الغربية ـ عادل ضرة
تمكن ضباط مباحث الغربية من ضبط مسجلين خطر، وبحوزتهما كمية من الحشيش والبانجو قبل ترويجها على عملائهما.

كان اللواء مصطفى باز مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من العميد أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية بالقبض على المتهم أحمد سعد فتحى شحاتة وشهرته "أحمد العجوز" 22 سنة عاطل وبحوزته (6 ) قطع لمخدر الحشيش تزن ( 30 ) جرام بقصد الاتجار، ومبلغ 295 جنيها وهاتف محمول، وتحرر عن ذلك المحضر 17491 جنايات مركز زفتى 2012.

كما تم ضبط عمرو أحمد عبودة أحمد 30 سنة عاطل وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر وزنت (250 جرام تقريبا ) بقصد الاتجار تحرر المحضر10890جنايات أول طنطا 2012 م وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة