الشرطة: ضحايا عديدون فى إطلاق نار فى أوبرن بولاية الاباما

الأحد، 10 يونيو 2012 11:48 ص
الشرطة: ضحايا عديدون فى إطلاق نار فى أوبرن بولاية الاباما صورة أرشيفية

واشنطن (أ ف ب)
أسفر إطلاق نار عن سقوط "ضحايا كثيرين" فى مبنى سكنى فى أوبرن بولاية ألاباما جنوب الولايات المتحدة- كما ذكرت صحيفة محلية- الأحد. ونصب عناصر الشرطة خيمة فى مسرح الجريمة لحجبه عن الأنظار، وحمايته من المطر، كما أوضحت صحيفة برمينجهام نيوز.

وأفاد تليفزيون محلى أن إطلاق النار وقع مساء السبت فى مجمع للشقق، وشمل لاعبين لكرة القدم الأمريكية. وأضافت محطة إيه بى سى أن الشرطة طوقت القطاع كليا، وأن سكان المجمع لم يعد باستطاعتهم الخروج أو الدخول إلى المجمع باكرا، الأحد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة