مسابقات السلة تغرم لاعبى الأهلى والاتحاد بسبب أحداث الشغب

الثلاثاء، 08 مايو 2012 12:06 ص
مسابقات السلة تغرم لاعبى الأهلى والاتحاد بسبب أحداث الشغب صورة أرشيفية

كتبت ياسمين يحيى
قررت لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريخة توقيع غرامات مالية على بعض لاعبى الأهلى والاتحاد لما بدر منهم، خلال المباراة التى جمعت بين الفريقين، فى أولى أيام الدورة النهائية لدورى سوبر السلة، وذلك فى الاجتماع الذى عقدته اللجنة اليوم الاثنين.

جاءت العقوبة بتغريم ثنائى الأهلى مصطفى الشافعى ومحمد بسيونى ألف جنيه لكل منهما، والعقوبة ذاتها على ثنائى الاتحاد ياسر سعيد ومؤمن سعيد، بالإضافة إلى تغريم مودى الجارحى من الأهلى وأحمد الصباغ لاعب الاتحاد، 500 جنيه.

كانت اشتباكات قد نشبت خلال مباراة الفريقين والتى انتهت بفوز الأهلى 66/55.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة