شفيق: مللت من الحديث عن علاقتى بموقعة الجمل والكلام عنها بقى "بايخ"

الثلاثاء، 08 مايو 2012 11:26 م
شفيق: مللت من الحديث عن علاقتى بموقعة الجمل والكلام عنها بقى "بايخ" أحمد شفيق

كتب محمد عبد العظيم وأحمد عبد الراضى
قال الفريق أحمد شفيق، المرشح لرئاسة الجمهورية، إنه ملّ من الكلام حول موقعة الجمل، مؤكداً على أنها الأزمة الوحيدة التى تم فيها التحقيق الفورى، وأنه كان يتابع سير القضية يوماً بيوم، وعمل على دعم فريق التحقيق بكل قوة، متسائلا: ماذا يفعل أكثر من ذلك.

وأضاف شفيق، خلال حواره فى برنامج "موعد مع الرئيس"، والذى يقدمه الإعلامى والكاتب الصحفى خالد صلاح على قناة النهار، قائلاً: بين وصولى إلى مجلس الوزراء وموقعة الجمل أقل من 18 ساعة، وكان لا توجد وزارة داخلية فى البلد، فكيف لى أن أتدخل أو أتحمل المسئولية؟ّ! مشيراً إلى أن الكلام فى هذا الموضوع أصبح "بايخ" ولن يؤثر على استكمال مسيرته.


موضوعات متعلقة..

شفيق: تردى الأوضاع وراء ترشحى للرئاسة.. واستفدت من الثورة
"شفيق" لـ خالد صلاح: اتهامى بأنى فلول لا يحرك "شعرة" فى رأسى


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة