شفيق: تردى الأوضاع وراء ترشحى للرئاسة.. واستفدت من الثورة

الثلاثاء، 08 مايو 2012 10:31 م
شفيق: تردى الأوضاع وراء ترشحى للرئاسة.. واستفدت من الثورة أحمد شفيق

كتب محمد عبد العظيم وأحمد عبد الراضى
قال الفريق أحمد شفيق، المرشح لرئاسة الجمهورية، إنه لم يكن ينتوى الترشح للرئاسة بعد خروجه من الوزارة عقب الثورة، ولكن تردى الأوضاع واندهاشه من طبيعة القرارات كان سبباً واضحاً فى إعلان ترشحه فى محاولة منه لتحسين الأوضاع.

وحمل شفيق خلال حواره فى برنامج "موعد مع الرئيس"، الذى يقدمه الإعلامى والكاتب الصحفى خالد صلاح على قناة النهار، الحكومة المسئولية عن تردى الأوضاع، مؤكداً أنه استفاد من الثورة، وأن لها أفضال كثيرة عليه ولولاها لما كان مرشحاً للرئاسة.

وأشار شفيق إلى أن عمره 70 عاماً و3 شهور، وأن سنه ليس عائقاً فى ترشحه ولديه 3 بنات فقط متفرغات لتربية أحفاده الستة، وأن بناته غير محجبات، مؤكداً على أنه لم يفرض عليهن الحجاب على الرغم أن هذا الأمر يعد خطأ من وجهة نظره.


موضوعات متعلقة..

◄ "شفيق" لـ خالد صلاح: اتهامى بأنى فلول لا يحرك "شعرة" فى رأسى



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة