جامعة عين شمس: استئناف الدراسة غداً بعد توقفها 5 أيام بسبب أحداث "العباسية"

الإثنين، 07 مايو 2012 01:50 م
جامعة عين شمس: استئناف الدراسة غداً بعد توقفها 5 أيام بسبب أحداث "العباسية" جامعة عين شمس

كتبت رحمة رمضان
تستأنف جامعة عين شمس، غداً الثلاثاء، الدراسة بعد توقف استمر 5 أيام على التوالى بسبب الأحداث التى شهدتها ميدان العباسية ومحيط جامعة عين شمس، وهو ما دفع الجامعة لتعليق الدراسة بالجامعة لحين استقرار الأوضاع بميدان العباسية ومحيط الجامعة.

ومن جانبه أكد د.حسين عيسى نائب رئيس جامعة عين شمس والقائم بأعماله أن الدراسة ستعود غداً الثلاثاء بشكل طبيعى، موكداً أن الكليات التى يوجد بها محاضرات عملية سيتم أخذ الغياب والحضور بها مع إعلان مواعيد الامتحانات بالنسبة للكليات التى يوجد بها عملى.

كان الدكتور حسين عيسى، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والقائم بأعمال رئيس الجامع قرر تعليق الدراسة يومى الأربعاء و الخميس 2،3 مايو بكليات الحرم الجامعى، وفى الجلسة الطارئة التى عقدها مجلس عمداء الجامعة السبت الماشى قرر تعليق الدراسة بجميع الكليات يومى الأحد والاثنين 6، 7 مايو الحالى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة